alexametrics
آخر الأخبار

اتحاد الشغل يرفع قضية بسيف الدين مخلوف عن ائتلاف الكرامة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
اتحاد الشغل يرفع قضية بسيف الدين مخلوف عن ائتلاف الكرامة

 

أعلن الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري اليوم الأربعاء 06 نوفمبر 2019، أن الاتحاد رفع قضية بالناطق باسم ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف من أجل الثلب والتحريض والادعاء بالباطل والمغالطة.

وأوضح في تصريحه لوكالة تونس افريقيا للأنباء على هامش اختتام اعمال المنتدى النقابي الأول حول  "الاتحاد العام التونسي للشغل وتحديات التجديد"، ان المنظمة الشغيلة أوكلت القضية إلى عدد من المحامين الذين اتبعوا مسارها فهي تتعلق بمحام وتتطلب اشعار فرع المحامين بتونس قبل ان يتم نشرها لدى القضاء. 


وقال الطاهري "سنطالب الناطق الرسمي باسم ائتلاف الكرامة بتقديم ملفات الفساد التي يتحدث عنها الى القضاء"، مؤكدا ان الاتحاد مستعد لأي مساءلة خاصة وانه على أتم الاقتناع بان لا أحد يعلو فوق القانون.


وتابع " القضاء فيصل بيننا وأتحدى اي كان أن يثبت مثل هذه الادعاءات وان لم يثبتها ويقدم الملفات الى القضاء فان ذلك دليل على ان المسألة اشاعة وثلب وادعاء بالباطل ومغالطة "، داعيا الاعلاميين الى المطالبة بالحصول على ما يقال بانها ملفات فساد وبالبحث في صدقية ما يروج.


ولاحظ ان الاتحاد طلب رسميا من القطب القضائي المالي باستدعائه بخصوص ما يروج عن وجود ملفات فساد، قائلا " ان القطب نفى أن تكون له ملفات تتعلق بالاتحاد".


واعتبر الطاهري ان ما يحدث هو من قبيل "الفورات الإعلامية التي يقوم بها البعض بإطلاق الإشاعات دون تقديم الحجج " مبينا أنها " من الطرق الدعائية الاتصالية التي يسعى من ورائها باثوها الى تحقيق نجاحات سياسية وهمية".


 واعتبر أن الاختلاف في المواقف مع الاتحاد أمر مقبول "لكن اتهام المنظمة بالفساد هو الشيء غير المقبول".

 

 وطالب من وصفهم بـ "الداعين لأخلقة الحياة السياسية" بالبدء في محاربة أولئك السياسيين الذين يخرجون عن مبادئ الممارسة السياسية وبالعمل على تنضيج الحياة السياسية حتى تبنى على المواقف وعلى القرارات والمقترحات.

 

وللاشارة فقد صرّح الناطق باسم ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف يوم الأحد على قناة حنبعل بأن قيادات الاتحاد ليس لها أي علاقة بالديمقراطية مطالبا بضرورة اخضاعه للمحاسبة العمومية بالنظر لملفات الفساد المودعة بقطب الفساد المالي مشددا على أن المنظمة الشغيلة كانت من المهللين للنظام السابق.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية