alexametrics
آخر الأخبار

اتفاقية لتحويل جزء من الديون التونسية لدى بلجيكيا إلى مشاريع تنموية

اتفاقية لتحويل جزء من الديون التونسية لدى بلجيكيا إلى مشاريع تنموية

 

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية، اليوم 21 أوت 2019، عن توقيع اتفاق بتحويل جزء من الديون التونسية لدى بلجيكيا إلى مشاريع تنموية.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها ان المدير العام لأوروبا، نبيل عمار وسفير بلجيكيا بتونس، ميشال تيليمانس، وقعا اليوم،بمقر الوزارة، اتفاق تحويل جزء من الديون التونسية لدى بلجيكيا إلى مشاريع تنموية بقيمة تفوق 2.991 مليون يورو وذلك في إطار حرص البلدين على تعزيز التعاون بين البلدين وتطوير آلياته، وفق نص البلاغ. 

وحسب الوزارة سيمكن هذا المبلغ من تمويل مشاريع تنموية بعدد من الجهات التونسية والإسهام في خلق مواطن شغل إضافية.

 يشار إلى أن هذه الاتفاقية تتنزل في إطار متابعة نتائج زيارة الوزير الأول البلجيكي، شارل ميشال إلى تونس في إطار زيارة مشتركة للوزراء الأول لدول البنيليكس يومي 5 و6 ديسمبر 2016. 

س.ع

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية