alexametrics
آخر الأخبار

"احتجاز" سياح في نزل بالحمامات : روني طرابلسي يتدخل

بينت سلوى الخياري والية نابل صبيحة اليوم 22 سبتمبر 2019 في تصريح لاذاعة موزاييك أنّ وزير السايحة روني الطرابلسي قد تدخل في قضية السياح الاجانب الذي لم يتموا دفع مصاريفهم الاضافية لاحد النزل بالحمامات، الطرابلسي وفقا لتصريح الخياري توصل الى صيغة اتفاقية مع مدير النزل. وغادر السياح النزل متوجهين الى مطار النفيضة عائدين لبريطانيا.

 

للاشارة، النزل رفض إتمام إجراءات المغادرة Check-out مما عطل خروج السياح الذين لم تقم وكالة الاسفار "توماس كوك" بخلاص معلوم الاقامة وبعض المصاريف الاضافية لهم. 

 

من جهتها، صحيفة الاندبدنت البرطانية نشرت بتاريخ أمس أن السياح تم احتجازهم واغلاق الابواب ومنعهم من مغادرة النزل لان ادارة النزل لم تتلقى خلاص فاتورة المصاريف الاضافية من متعهد الاسفار.

ردا على ذلك، نفى المدير الجهوي للسياحة بنابل بسام الورتاني، صحة الأخبار التي تداولها الإعلام البريطاني وأكد في تصريح لجوهرة ، "إن إدارة النزل اتخذت إجراءات عادية معمول بها، شأنها في ذلك شأن عديد النزل في العالم والتي تتعامل مع مشغل الرحلات المذكور الذي يمر بضائقة مالية قد تتسبب في عدم قدرته على تسديد فاتورة إقامة حرفائه".

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية