alexametrics
بلاغات

اختيار علامة " Mützig " منتج عام 2019 بالنسبة إلى صنف الجعة

اختيار علامة

 

 

تسجّل علامة  " Mützig "  حضورها منذ 30 عامًا في العالم  ومنذ 4 سنوات في تونس . وتمنح   هذه العلامة التي تم اختيارها "منتج  العام " الكلمة للمستهلكين كل عام وتسمح لهم بالتصويت لفائدة منتجاتهم المفضّلة حسب معايير ثلاثة وهي : الجاذبية والابتكار والإرضاء .

وبالإضافة إلى المعايير الثلاثة المذكورة تتاح الفرصة للمستهلكين للتعبير عن أسباب اختيارهم أو تصويتهم  وكذلك للتعبير عن نواياهم في الشراء .

وقد حصلت علامة " Mützig "  على أعلى نسب التصويت على مجمل المعايير المحددة . وقد تم اختيارها بالخصوص نظرا  إلى مذاقها المميّز في صنف الجعة في تونس .

 

 

 

ومنذ إطلاقها في تونس في شهر جوان 2018  استطاعت " Mützig "  أن تتميّز بمذاقها الفريد من خلال مرارة معتدلة جدّا ومكوّنات  حمضيّة خفيفة . كما أنها نالت الإعجاب والإستحسان  أيضا بفضل المعادلة الجيدة بين الجودة والسعر .

و" Mützig "  هي جعة  صفراء مخمّرة  تصنع بترخيص من  العلامة الهولندية  الشهيرة " Heineken  " وفقا للتقاليد الهولندية الخالصة في المجال . وهي في الحقيقة من أصول " ألزاسيّة " (D’origine alsacienne )  وقد صنعت لأول مرة سنة 1810 من قبل " أنطوان فاغنر " في قرية صغيرة تحمل نفس الإسم في منطقة " الألزاس " بالشمال الفرنسي .

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية