alexametrics
آخر الأخبار

اقصاء محتمل للتيار من الحكومة بسبب فيتو من راشد الغنوشي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
اقصاء محتمل للتيار من الحكومة بسبب فيتو من راشد الغنوشي

 

قد لا يكون التيار جزءا من حكومة الياس الفخفاخ في الأيام القادمة بسبب فيتو رفعه ضده رئيس الحزب الاسلامي النهضة راشد الغنوشي.

 

ما يدور في الكواليس، أن الغنوشي مستاء من مداخلة النائبة عن التيار سايمة عبو خلال الجلسة العامة لليوم 11 فيفري 2020، مما دفعه الى اعلان رفضه أن يكون التيار مشاركا في الحكومة.

 

سامية عبو انتقدت مرارا الغنوشي خلال الجلسات العامة في المجلس منذ انطلاق الدورة البرلمانية، وفي مداخلتها اليوم استنكرت قرار اعلام مكتب الغنوشي بهوية زوار البرلمان. تدخل  قاطعه الغنوشي قاطعا الميكروفون عنها عدة مرات، كما قام لاحقا برفع الجلسة.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية