alexametrics
بلاغات

اكتشف رحلة العجائب مع OPPO Reno2 في تونس

مدّة القراءة : 2 دقيقة
اكتشف رحلة العجائب مع  OPPO Reno2 في تونس

 

أطلقت OPPO ، العلامة التجارية العالمية الرائدة للهواتف الذكية ، تعاونًا مع المؤثرين المغامرين التونسيين المشهورين ربيع المعروف باسم The Dreamer وعلاء المعروف باسم The V maker. كان الهدف من هذا التعاون هو إلهام الشباب لاستكشاف العالم من خلال سلسلة هواتف Reno2 الجديدة.

تتمثل فكرة التعاون في مشاركة هذين المؤثرين في رحلة سحرية لاكتشاف جمال تونس من خلال القدرات الرائدة لسلسلة هواتف Reno2.

 

 

اختار ربيع The Dreamer اكتشاف مدينة الهوارية ، المدينة الساحلية في نابل ، حيث التقط الجبال العالية لجبل سيدي عبيد والمنظر الواسع المذهل للبحر الأبيض المتوسط في فيديو قصير عاطفي يركز على طبيعة المكان و يملأك بالأمل لغد أفضل بعد مشاهدته.

 

كل هذا تم بفضل ميزات OPPO Reno2 المذهلة وخاصية التقريب الهجين حتى خمس مرات الذي مكّن ربيع من اخذ لقطات فريدة  للمناظر الطبيعية الرائعة.

في حين ركزت مغامرة علاء The V maker على الأماكن التقليدية لمدينة زغوان والرحلة خطوة بخطوة وصولا للتحدي الذي تمثل بتسلق علاء لجبل قرية الزريبة عليا.

 

 

أثناء مشاهدته يصل الى المكان المثالي في الجبل، قدّم علاء نوعًا من الإثارة للجمهور من خلال إنشاء لوحة ضوئية باستخدام خصائص كاميرا Reno2 الرباعية، مثل نمط تصوير الفيديو بالثبات الفائق؛ ونمط التصوير الفائق في الظلام لالتقاط المناظر الرائعة تحت ضوء القمر والنجوم و الشهب في مشهد يخطف الانفاس.

 

 “اسمتع بالرحلة ، لا يهم ما إذا كنت قد وصلت إلى هدفك أم لا. المهم هو الرحلة بحد ذاتها. حاول ان لا تفوت اي شيء واستعمل هاتفك الذكي الذي سيكون اهم وسيلة للاحتفاظ بهذه اللحظات" نصيحة ختم بها علاء رحلته العجيبة مع OPPO.

يمكنك مشاركتنا وإلقاء نظرة على المشاهد الحصرية وراء هذه المغامرات على صفحة الانستغرام الرسمية https://www.instagram.com/oppo_tn/.

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية