alexametrics
آخر الأخبار

الاتحاد المحلي للشغل ببنقردان يقرر 7 مارس يوم عطلة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الاتحاد المحلي للشغل ببنقردان يقرر 7 مارس يوم عطلة

أعلن الاتحاد المحلي للشغل ببنقردان، في بلاغ نشره اليوم الأحد 21 فيفري  2020، أنه تقرر أن يكون يوم السبت 07 مارس القادم يوم عطلة تخليدا لذكرى ملحمة بن قردان والأحداث التي جدت في المدينة بنفس التاريخ من سنة 2016، حينما حاول إرهابيو داعش السيطرة على المدينة.

وأعرب الاتحاد المحلي للشغل ببن قردان، في نص البلاغ، عن استيائه من عدم إيفاء رئاسة الحكومة بتنفيذ قرارها الذي ينص على اعتبار تاريخ 7 مارس من كل سنة "يوما وطنيا للانتصار على الإرهاب"، وعدم إدراجه بالرائد الرسمي للبلاد التونسية، وهو قرار كان قد أعلن عنه رئيس الحكومة يوسف الشاهد يوم 7 مارس 2018 خلال  إحياء الذكرى الثانية للملحمة.

وأضاف البلاغ أنه تم اتخاذ هذا القرار بالتنسيق مع النقابات الأساسية لكافة القطاعات ببن قردان، وبذلك يعلن الاتحاد العام التونسي للشغل أن يوم 7 مارس يوم عطلة و أن جميع العاملين في قطاع الوظيفة العمومية والمنشآت والمؤسسات العمومية ومؤسسات وشركات القطاع الخاص معنيون بهذه العطلة.

ح ب أ




تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية