alexametrics
شبكات

البحري الجلاصي يلمح لشراء النواب بعروض مغرية!

البحري الجلاصي يلمح لشراء النواب بعروض مغرية!

 

في تدوينة مساء اليوم 7 أكتوبر 2019 دعا البحري الجلاصي الفائزين في تشريعيات 2019 من المستقلين الذي تصدروا النتائج، الى الانضمام اليه. لكن الدعوة لم تكن سياسية أو عن طيب نية، بل كانت اشبه بمقاطع اشهار الياغورت والعصير، "عروض مغرية" حسب الجلاصي تنتظر من يلبي دعوته.

واضاف السياسي، أن هذه العروض لن يجدها المستقلون في مكان اخر، وعند طرف اخر. تدوينة الجلاصي أثارت جدلا لما تحمله من احالة على شراء ذمم النواب من المستقلين بالمال السياسي خدمة لمصالح الجلاصي، الاسلامي، الذي فشل في قبول ملفه للرئاسية ولم يتمكن حتى من المنافسة الى جانب ال26 مترشحا الذين قبلت ملفاتهم، رغم أنه أول من سارع بالتسجيل ودفع 10 الاف دينار للهيئة.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية