alexametrics
آخر الأخبار

البحيري: عبير موسي تتلقى تمويلا ودعما اماراتيا

مدّة القراءة : 1 دقيقة
البحيري: عبير موسي تتلقى تمويلا ودعما اماراتيا

 

قال نور الدين البحيري رئيس كتلة حركة النهضة اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019، إن رئيسة الحزب الدستوري الحر النائبة عبير موسي أجبرت على فضّ الاعتصام لأن بعض نواب الكتلة رفضوا ما أتته.

 

 

 

وفي حضوره على قناة التاسعة، أوضح البحيري أن ما قامت به عبير موسي هو تحرك "اجرامي" رفضه مجموعة من قيادات الحزب في البرلمان، الذين قاطعوا هذا الاعتصام لتبقى برفقة 6 نواب فقط من بين 17 نائب.

 

وأشار إلى أن عبير موسي تتلقى دعما وتمويلات خارجية من الامارات، ولعلى وسائل الاعلام الأجنبية التي غطت اعتصامها لحظة بلحظة وأظهرته عمل بطولي خير دليل على ذلك، وفق تعبيره.

 

 

 

وتحدّث البحيري عن مقترح الحركة في قانون المالية المتمثل في صندوق الزكاة، معتبرا أن رفضه كان إما لأنه قدّم من طرف النهضة او لأنه يحمل كلمة زكاة.

 

وفيما يتعلّق بمشاورات تشكيل الحكومة، أكّد رئيس كتلة النهضة أن الحركة متمسكة بقاعدة تحالفاتها ولن تقبل بأي شرط من أي طرف والحبيب الجملي يواصل مفاوضاته مع كل الأطراف بما فيها التيار الديمقراطي وحركة الشعب وسيختار ما يراه صالحا، حسب رأيه.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية