alexametrics
آخر الأخبار

البحيري لـ عبير موسي : بورقيبة متاعنا مش متاعكم...

مدّة القراءة : 1 دقيقة
البحيري لـ عبير موسي : بورقيبة متاعنا مش متاعكم...

عاد نور الدين البحيري القيادي في الحزب الاسلامي النهضة اليوم 27 فيفري 2020 على وضع عبير موسي صورة بورقيبة خلال مداخلتها امس في جلسة منح الثقة لحكومة الفخفاخ قائلا أنه يوجه كلامه لكل الناس لكن معلقا " من يضعون صورة بورقيبة  أمامهم اقول لهم أين كنتم عندما كان على قيد الحياة. حتى جنازته لم تحضروا فيها، عاش يتمنى في عنبة مات جبتلو عنقود ووضعتم صورته بينما تنكرتم له في حياته."

وقال البحيري أن بعض من يدعون البورقيبية قاموا باذلال الحبيب بورقيبة في اخر سنوات عمره وانقلوا ضده حتى ينضموا الى بن علي و'الحجامة ' في احالة الى زوجته ليليى الطرابلسي.

ووجّه البحيري رسالة الى "من يدّعون البورقيبية" معلقا "بورقيبة متاعي أنا موش متاعك أنت فرغم رغم معارضتي له أعتبره زعيما بني الدولة الحديثة."

 

في سياق اخر، تحدث رئيس كتله حركة النهضة عن جلسة منح الثقة التي دامت 14 ساعة.

"أتمنى الخير ليوسف الشاهد وحكومته وشكرا له على مجهوده، من يتحمل المسؤولية يمكن أن يخطأ وتمنيت لو شكر جميع النواب الحكومة السابقة لأن مغادرة السلطة من الباب الصغير تقليد سيء وعلى كل من ساهم في بناء أو تسيير الدولة ان يخرج بفخر حتى من أخطأ في حق التونسيين مثل بن علي الذي سرقهم وبورقيبة الذي أخطأ في حق المناضلين."

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية