alexametrics
آخر الأخبار

التلفزة الوطنية تعتذر من مشاهديها بعد استضافة فلكي يتنبأ بفوز المنتخب

التلفزة الوطنية تعتذر من مشاهديها بعد استضافة فلكي يتنبأ بفوز المنتخب

 

تقدمت التلفزة الوطنية اليوم الأربعاء 10 جويلية 2019، باعتذارها لجمهورها ومشاهديها عما ورد في حصّة "يوميات كان" يوم امس الثلاثاء عند استضافتها لفلكي تحدّث عن تنبؤه بفوز المنتخب الوطني لكرة القدم.

 

وبيّنت أنه تمّ تكليف الموفق الإعلامي للتلفزة التونسية الساهر على متابعة ما يرد من تفاعلات وملاحظات المشاهدين ومختلف مكونات المجتمع للبحث في مكامن الخلل، وبمعاينة ما ورد في الحصة المذكورة، واستنادا إلى تقريره تم توجيه تنبيه إلى رئيس مصلحة الرياضة المكلف بإنتاج هذا البرنامج بعدم تكرار بث مثل هذه المضامين التي قد تكرس الشعوذة والاتكال في المجتمع التونسي.

 

وللاشارة فقد حضر فلكي بحصة "يوميات كان" تحدث عن تنبؤه بفوز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره الغاني في منافسات كأس أمم افريقيا المقامة حاليا بمصر وتوقعاته لمباراة ربع النهائي ما أثار ردود أفعال متباينة.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية