alexametrics
آخر الأخبار

التيار الديمقراطي يقرر الانطلاق في مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
التيار الديمقراطي يقرر الانطلاق في مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة

 

عقد المجلس الوطني الاستثنائي لحزب التيار الديمقراطي اليوم الثلاثاء 14 جانفي 2020، ندوة صحفية خصصت لتحديد توجهات التيار في مفاوضات تشكيل الحكومة القادمة.

 

وقرّر بالمناسبة المجلس الوطني الاستثنائي تفويض المكتب السياسي للحزب للانطلاق في مشاورات تشكيل الحكومة مع الأحزاب التي سبق له التفاوض معها وذلك إلى حدود يوم 21 ديسمبر، مع إمكانية توسيع دائرة المشاورات مع باقي الأحزاب.

 

وسيدخل التيار في مشاورات مع رئيس الحكومة المكلف والأحزاب التي يتفاوض معها حول تركيبة الحكومة وبرنامجها وحزامها السياسي على قاعدة برنامج التيار الديمقراطي في تطبيق القانون ومكافحة الفساد.

 

ودعا المجلس الوطني الاستثنائي إلى الانعقاد يوم 25 من الشهر الجاري للنظر في مخرجات ومشاورات المكتب السياسي واتخاذ القرارات في مسألة الدخول في الحكومة والتحالفات الممكنة.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية