alexametrics
آخر الأخبار

التيار يقرر دعم الياس الفخفاخ وتشكيل حكومة تحارب الفساد

مدّة القراءة : 1 دقيقة
التيار يقرر دعم الياس الفخفاخ وتشكيل حكومة تحارب الفساد

 

في تصريح له مساء أمس 20 جانفي 2020 أعلن غازي الشواشي رئيس الكتلة الديمقراطية بمجلس الشعب أن حزبه ستدعم رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ مشددا على ضرورة تشكيل حكومة قوية لضمان حزام سياسي واسع.

 

"سندعمه وسنمنحه الثقة مبدئيا، نحن في التيار مسرورون بهذه التسمية الياس الفخفاخ له  تجربة في الدولة  وهو سياسي من أبناء الثورة وقد يكون الشخص المطلوب في المرحلة القادمة." هكذا صرح الشواشي لميكرو الوطنية.

 

من جهته، أكد القيادي في التيار محمد العربي الجلاصي أن التيار سيعمل مع الفخفاخ على هيكلة الحكومة  وبرنامج حكم جدي يضمن الاصلاح الهيكلي ومكافحة الفساد.

 

كان الفخفاخ قد أكد في كلمته أمس ان حكومته ستضمن بناء éدولة قوية وصادقة وعادلة "وهو الشعار الانتخابي للتيار الديمقراطي. لنذكر أن التيار دعم الفخفاخ، الى جانب حركة تحيا تونس التي اقنرحت اسمه في المشاورات الكتابية.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية