alexametrics
آخر الأخبار

الجملي: وجدت صعوبة في العثور على كفاءات نسائية !

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الجملي: وجدت صعوبة في العثور على كفاءات نسائية !

 

خلال حديثه عن ملامح حكومته التي رفض الاعلان عنها، قال رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي  مساء اليوم 1 جانفي 2020 أنه وجد صعوبة في العثور على كفاءات نسائية وشابة  معلقا أنه احترم حضور الشباب والنساء في الحكومة الذي كان عسيرا لكن حضور المرأة 40 بالمائة، واحداهن على رأس وزارة الخارجية.

 

وتابع، أن معدّل الأعمار سيكون في حدود 50 سنة، حيث يبلغ أصغر عضو 31 سنة فيما يبلغ أكبرهم 69 سنة، وتتضمن الحكومة كفاءات تونسية من الخارج.

 

وختاما، قال الجملي أنه سيقوم بتكوين قاعدة بيانات شاملة لكل الكفاءات التونسية  عبرتطبيقة يطوّرها مجموعة من الشباب، لأنه وجد صعوبة في البحث عن الكفاءات لحكومة "التكنوقراط" التي أعدها، متناسيا أن النظام السياسي في تونس يقوم على انتخابات يُكون خلالها الحزب الفائز في التشريعية الحكومة.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية