alexametrics
آخر الأخبار

الحافلة السياحية انقلبت أربع مرّات قبل أن تصل إلى الوادي الذي تفصله مسافة 70 مترا عن الطريق

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الحافلة السياحية انقلبت أربع مرّات قبل أن تصل إلى الوادي الذي تفصله مسافة  70 مترا عن الطريق

 

أشار المدير الجهوي للحماية المدنية بجندوبة منير الريابي في تصريح لموزاييك أف أم أنّ  الحافلة السياحيّة انقلبت أربع أو خمس مرّات على الأقل قبل أن تصل إلى الوادي الذي تبلغ المسافة بينه وبين الطريق 70 مترا.

وبيّن أنّه هناك إمكانية لفقدان سائق الحافلة التي انقلبت اليوم على مستوى الطريق الرابطة بين عمدون من ولاية باجة وعين دراهم من ولاية جندوبة، السيطرة  عليها أثناء اقترابه من منعرج الخطير في المنطقة، هذا المنعرج خلّف العديد من الحوادث سابقا وفق تصريحه.

 ووفق وزارة الداخليّة، خلّف الحادث الذي جدّ مع منتصف نهار اليوم الأحد غرّة ديسمبر 2019، بمنطقة عمدون من ولاية باجة وفاة 24 شخصا وأُصيب 18 شخصا آخر.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية