alexametrics
آخر الأخبار

الحالة التي تم رصدها في صفاقس غير مؤكد اصابتها بالكورونا

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الحالة التي تم رصدها في صفاقس غير مؤكد اصابتها بالكورونا

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس، علي العيادي، في تصريح اعلامي اليوم الخميس 27 فيفري 2020 أنه تم رصد حالة يشتبه في إصابتها بفيروس الكورونا، وهي امرأة تونسية عائدة من مدينة ميلانو الايطالية وصلت الى صفاقس يوم الأحد الماضي.

ووفقًا للعيادي، أوصت السلطات المعنية بأن تبقى المرأة في المنزل أثناء انتظار نتائج التحاليل موصيا المواطنين بعدم الذعر و اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

 

من جهة أخرى أكدت إنصاف بن علية رئيسة المرصد الوطني للأمراض الحديثة و الناشئة، إن الحالة المشتبه فيها لا تعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي أو الحمى ولم تظهر عليها أعراض فيروس كورونا ، بل ظهرت عليها أعراض الأنفلونزا الموسمية. وأوضحت أن جعلها تخضع للتحاليل الطبية والفحوصات جزء من التدابير الوقائية التي اتخذتها الوحدات الصحية"، موضحة أن تونس لم تسجل أي حالة من حالات تقلص الفيروس حتى الآن.

و أضافت بن علية، إن نتائج التحاليل التي أجراها مختبر شارل نيكول المرجعي بشأن الحالة المشتبه بها يجب أن تكون جاهزة يوم غد الجمعة.

ح ب أ

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية