alexametrics
آخر الأخبار

الحامدي: التيار سيقترح رئيس حكومة بالتشاور مع حركة الشعب وتحيا تونس

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الحامدي: التيار سيقترح رئيس حكومة بالتشاور مع حركة الشعب وتحيا تونس

 

بعد اعلان التيار مساء أمس عن مشاركته في مشاورات تشكيل حكومة الرئيس، أعلن القيادي في الحزب محمد الحامدي صبيحة اليوم 15 جانفي 2020  أن التيار سيتشاور مع الأطراف المعنية بالمفاوضات حول الحكومة وهي النهضة والشعب وتحيا تونس.

 

وبين الحامدي انه "لا حاجة" للتفاوض مع قلب تونس  ومع ذلك ، فهو لا يستبعد التشاور مع حزب القروي اذا كان "الوضع يتطلب ذلك".

 

كما أكد الحامدي  أنه سيساهم "بكفاءة" في الحكومة من خلال اقتراح رئيس محتمل للحكومة بالإضافة إلى المشاورات حول تشكيل الحكومة. وهي تركيبة يجب أن تستجيب لرؤية وبرنامج التيار فيما يتعلق بـ "إرساء سيادة القانون والمؤسسات و إصلاح الإدارة".

 

ولنذكر أن بيزنس نيوز أوردت تراجع التيار عن شروطه حول المشاركة في الحكومة التي فرضها على الحبيب الجملي وفق تصريح غلزي الشواشي. التيار وحركة الشعب اللذان يشكلان الكتلة الديمقراطية لم يصوتا لصالح حكومة الجملي في الجلسة العامة للتصويت على الثقة.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية