alexametrics
آخر الأخبار

الحبيب كراولي : نحتاج رئيس حكومة مختص في الاقتصاد..

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الحبيب كراولي : نحتاج رئيس حكومة مختص في الاقتصاد..

كان الحبيب كراولي الخبير الاقتصادي ضيف ميدي شو موزاييك اليوم 13 ديسمبر 2019، حيث أكد أن الوضع السياسي ألقى بظلاله على الاقتصاج التونسي وخو أحد اسباب الأزمة الاقتصادية.

 

ضيف الياس الغربي، بين أن اختيار الحبيب الجملي كرئيس حكومة اختيار غير موفق لأنه لا يملك الخبيرة الاقتصادية اللازمة لقيادة مرحلة اقتصادية بامتياز. وتابع أن غياب مشروع اقتصادي وطني  ورؤية واضحة من المحتمل أن يسبب فشل الحكومة في ادارة الوضع الاقتصادي معلقا "نحتاج الى شخصية قيادية مختصة في الاقتصاد، الحل ممكن في ثلالث خطوات ..  الرؤية، الاستراتجية والتخطيط العملي"

 

واستدرك كراولي، أن الحل للمرحلة القادمة رهين الاستثمار واستغلال القروض والهبات. ولام كراولي الحزب الاسلامي على اختياراته التي وصفها بالخاطئة داعيا النهضة الى تحمل مسؤوليتها.

 

في سياق اخر، أكد الخبير الاقتصادي أن سوء التصرف وسوء الحوكمة خاصة في المؤسسات العمومية يمكن أن يكون له خطر أكبر من خطر الفساد منتقدا الأحزاب والاطراف السياسية التي لا تملك سياسيات واضحة للحوكمة ولا تملك كفاءات اقتصادية أو مختصين في المالية.

 

ع.ق

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية