alexametrics
آخر الأخبار

الخارجيّة الفرنسية تعلّق على تعديل القانون الإنتخابي في تونس

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الخارجيّة الفرنسية تعلّق على تعديل القانون الإنتخابي في تونس

 

قالت الخارجيّة الفرنسيّة إنّه لا يتعيّن على فرنسا أن تبدي بموقفها في تعديل القانون الإنتخابي في تونس من قبل مجلس نوّاب الشعب لأنّه قرار سيادي ولا دخل لفرنسا بذلك، وستشارك فرنسا في بعثة المراقبة الانتخابية التابعة للاتحاد الأوروبي وتنوي مواصلة تقديم دعمها الكامل لتونس مع احترام استقلالية مؤسّساتها.

 

وأكّدت الخارجيّة الفرنسيّة في بيان لها نشرته مساء أمس 19 جوان 2019، عن مواصلة دعمها لتونس الّذي وصفته بالبلد الصديق والشريك المتميّز، وأعربت عن ثقتها في الشعب التونسي وفي مؤسّسات الدولة، وأشادت بالديمقراطيّة التي تتميّز بها تونس خاصّة الواضحة على مستوى الإنتخابات المقبلة.

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية