alexametrics
بلاغات

الخطوط التونسية تعزّز شراكتها مع أماديوس لدعم إشعاعها الدولي

الخطوط التونسية تعزّز شراكتها مع أماديوس لدعم إشعاعها الدولي

 

 

وقعت الخطوط التونسية وأماديوس الثلاثاء 23 جويلية 2019 اتفاقية تمديد عقد الشراكة المبرم بينهما لمدة 10 سنوات إضافية، بما يوفّر للخطوط التونسية الحلول التكنولوجية اللازمة لتحسين خدمة الحريف ومزيد تطوير عملياتها التجارية على غرار الحجز والجرد والتسجيل والرقمنة

 

 

كما ستخوّل منظومة الحجز عن طريق الواب Altéa Reservation Desktop Web لأعوان البيع المرور إلى واجهة موقع واب سهلة الإستخدام بما يقلّص من حاجياتهم للتكوين وتمكّنهم من السرعة في معالجة طلبات المسافرين. 

وقد عبّر الرئيس المدير العام للخطوط التونسية السيّد إلياس المنكبي بهذه المناسبة عن اعتزازه بتجديد هذه الشراكة على المستوى التكنولوجي العالي في مجالي الإعلامية والتوزيع مؤكّدا أن "أماديوس تضع على ذمة الخطوط التونسية منصة مثالية لتوسيع انتشارها عالميا ومواصلة تقديم تجربة أفضل لمسافريها" مضيفا أن إستثمار الخطوط التونسية في هذه التكنولوجيا من الجيل الجديد يتنزّل في إطار حرصها على الاستجابة لديناميكية احتياجات السوق والمسافرين بتوفير مجموعة متكونة من أكثر من 30 منتوجا وخدمة جديدة قابلة للتطور.

من جهته ، رحب السيد ماهر قوبعة، نائب الرئيس التنفيذي لشركات الطيران في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في شركة أماديوس، بهذه الشراكة الجديدة طويلة المدى والتي تعكس "علاقة الثقة القوية التي تمّ بناؤها مع الخطوط التونسية "  مفيدا بأن هذه الشراكة التكنولوجية ستتيح للمسافر الاستفادة من خدمة أكثر تكيفًا مع احتياجاته بفضل الخدمات والمنتجات الإضافية.

 

واستكمالا لمنظومة التصرّف في الحجوزات  Altéa Reservation) )،  أضافت الخطوط التونسية استخدام آلية تغيير التذاكر  (Amadeus Ticket Changer ) من الجيل الجديد والتي تمكّن الحريف ووكالات الأسفار من التغيير الآلي والحيني للتذاكر( إعادة التثبيت/ استخلاص الخطايا/ تغيير الوجهة المقصودة)  وذلك عبر مختلف قنوات البيع ( الواب ، الهاتف الجوال ، وكالات الخطوط التونسية  ووكالات الأسفار)

وبالتوازي مع هذه الشراكة الجديدة، تم توقيع اتفاقية توزيع بمقتضاها يمكن للخطوط التونسية التحكّم في كلفة التسويق ومضاعفة الأرباح وترفيع نسب النمو بطريقة ناجعة عبر مختلف مسالك البيع.    

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية