alexametrics
آخر الأخبار

الداخلية تستنكر هتك أعراض الامنيين وتتوعد كل من يتعمد تشويههم بالتتبع القضائي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الداخلية تستنكر هتك أعراض الامنيين وتتوعد كل من يتعمد تشويههم بالتتبع القضائي

 

 

انتقدت وزارة الداخلية في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 تدوينات وفيديوهات تتهم إطارات وأعوان تابعين لوزارة الداخلية بالفساد، مستنكرة "تعمد هتك أعراضهم والتعرض لحرمة عائلاتهم والمس من سمعتهم ونعتهم بصفات نابية" وفق نص البيان.

 

الوزارة توعدت بتتبع كل من تعمد ثلب الامنيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي قضائيا، لما اعتبرته "خرقا واضحا للقوانين الحامية للحياة الخاصة".

وختاما دعت الوزارة كل من يملك مؤيدات أو وثائق تدين أمنيين أن يتقدم بها إلى الهياكل القضائية مشددة على النأي بها عن كل التجاذبات وتجنب كل ما من شأنه أن يربك الوضع العام ويؤثر على حسن أداء المؤسسة الأمنية لمهامها.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية