alexametrics
بلاغات

الدورة الثانية للمنتدى الاقتصادي التونسي الاثيوبي

الدورة الثانية للمنتدى الاقتصادي التونسي الاثيوبي

نتظمت يوم 18 سبتمبر 2019 بالعاصمة الاثيوبية أديس أبابا الدورة الثانية للمنتدى الاقتصادي التونسي الاثيوبي بتنظيم مشترك بين مجلس الأعمال التونسي الافريقي ووزارة الشؤون الخارجية والغرفة الاثيوبية للتجارة والمؤسسات القطاعية. وأشرف على افتتاح هذا المنتدى السيد حاتم الفرجاني، كاتب الدولة المكلف بالدبلوماسية الاقتصادية، رفقة كاتب الدولة الإثيوبي للشؤون الخارجية، السيد Markos Tekle، وبحضور رئيس مجلس الأعمال التونسي الافريقي (TABC) ، السيد بسام الوكيل، ورئيس الغرفة الاثيوبية للتجارة والمؤسسات القطاعية، السيد Melaku Ezezew.

وأكد السيد كاتب الدولة خلال الكلمة التي ألقاها بالمناسبة على ضرورة مزيد تطوير التعاون الاقتصادي والتجاري بين تونس واثيوبيا في ضوء العلاقات السياسية والدبلوماسية التاريخية بينهما، مشددا في هذا الإطار على أهمية الاستفادة من تنظيم مثل هذه اللقاءات المباشرة بين الفاعلين الاقتصاديين لمزيد دفع مستوى المبادلات التجارية بين البلدين ودعم ركائز الشراكة الاقتصادية بينهما بالنظر إلى الامكانيات الحقيقية التي يتوفر عليها البلدان. ويتنزل تنظيم هذا المنتدى في إطار البعثة الاقتصادية التونسية التي ينظمها مجلس الأعمال التونسي الافريقي إلى أديس أبابا بمشاركة 35 مؤسسة تونسية وحضور عدد كبير من ممثلي المؤسسات الاثيوبية.

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية