alexametrics
آخر الأخبار

الرحمة : قرار الهيئة تصفية حسابات وسنطعن لدى القضاء

الرحمة : قرار الهيئة تصفية حسابات وسنطعن لدى القضاء

 

أورد حزب الرحمة في بيان مساء اليوم 9 أكتوبر 2019 أنه سيطعن في قرار اسقاط قائمته ببن عروس، قرار اتخذته هيئة الانتخابات نظرا للإشهار السياسي الذي تمتع به سعيد الجزيري في اذاعة القران الكريم.

الحزب أورد أن تم إسقاط قائمة حزب الرحمة ببن عروس مرده تصفية حسابات الهايكا مع إذاعة القران الكريم اذ أن "رئيس القائمة الجزيري يعمل كمنشط في إذاعة القرأن الكريم و لم يقم بالدعاية لا لحزب الرحمة ولا لقائمة حزب الرحمة ببنعروس خصوصا وأنه لم يظهر في الإذاعة طيلة الحملة الإنتخابية إلا في مناسبتين في برنامج فسألوا هذا الذكر إن كنتم لاتعلمون وهو برنامج فتوى لا يتعلق بتاتا بالدعاية أو الإشهار السياسي" حسب بيان الحزب.

  البيان شدد أن مدة البرنامج ساعة وربع وأن تقارير الهايكا  "هيئة دستورية منتهية الصلاحيات" كما وصفها البيان هي قرارات " ظالمة وجائرة ولا علاقة لها لا بالشفافية والمصداقية والحياد".


وأكد الحزب توجهه للقضاء من أجل المغالطات وإستهداف حزب الرحمة في شخص رئيسه سعيد الجزيري من قبل الهايكا منددا بسياسة الإقصاء الذي عانى منها في إنتخابات 2014، على حد تعبير البيان.

وختم الحزب الاسلامي بيانه ب"نأمل أن ينصفنا قاضي الأرض وإن لم ينصفنا قاضي الأرض سينصفنا قاضي السماء يوما ما".

للتذكير، أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلّة للإنتخابات، أنه تمّ إبطال نتائج قائمة رئيس حزب الرحمة سعيد الجزيري في بن عروس.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية