alexametrics
آخر الأخبار

السلطات القضائيّة تأذن بإيقاف الكاتب العام لوزارة التربية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
السلطات القضائيّة تأذن بإيقاف الكاتب العام لوزارة التربية


أعلنت  وزارة التربية في بلاغ لها اليوم الأبعاء 15 جانفي 2020، أنّ السلطات القضائيّة أذنت بإيقاف  المدير العام السابق لديوان مساكن أعوان التربية وهو الكاتب العام المحلّي بالوزارة، على خلفيّة بعض الملفّات التي باشرها خلال فترة إشرافه على ديوان المساكن.

 

ويأتي هذا الإيقاف في إطار التحقيق في بعض الملفات التي تحوم حولها شبهات فساد بديوان مساكن أعوان وزارة التربية والتي تمّ إحالتها على القضاء، بإذن من وزير التربيّة. وأشارت الوزارة في بلاغها أنّها تمسّكت منذ بداية التحقيقات الإداريّة ثمّ القضائيّة بالشفافيّة في التعامل مع هذا الملفّ وبضرورة تطبيق القانون. 

 

كما عبّرت الوزارة عن إحترامها لسرية الأبحاث والتحقيقات القضائية مؤكدة حرصها على التعامل بكل إيجابية مع السلطات القضائية لكشف ملابسات هذه الملفات.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية