alexametrics
آخر الأخبار

السليطي ينفي ايقاف زوجة سامي الفهري ويوضح

مدّة القراءة : 1 دقيقة
السليطي ينفي ايقاف زوجة سامي الفهري ويوضح

 

قال الناطق الرسمي باسم القطب القضائي المالي والاقتصادي سفيان السليطي اليوم الأربعاء 06 نوفمبر 2019، إن إجراءات التفتيش التي تم القيام بها بمنزل سامي الفهري كانت في كنف القانون وبحضور الشرطة الفنية والمتهمين وأفراد عائلاتهم، وذلك في تصريح لراديو جوهرة أف أم.

 

وبيّن السليطي أنه تمّ تفتيش كل من منزل سامي الفهري بحضور زوجته والشرطة الفنية ومنزل شقيقته المتصرفة السابقة في الشركة بحضور زوجها ومنزل وكيل الشركة، مشددا على أنه تمّ مصادرة محجوزات "هامة" لها علاقة بملف القضية دون أن يكشف عن طبيعتها.

 

وأوضح السليطي أن ما تمّ اتخاذه من إجراءات في اطار هذه القضية تعتبر من صميم عمل النيابة العمومية، نافيا في نفس السياق الاحتفاظ بزوجة الفهري عكس ما تم تداوله.

 

ويواجه سامي الفهري تهما تتعلق بغسل أموال وابرام عقود مخالفة للقانون على اثر شكاية تقدم بها المكلف العام بنزاعات الدولة في علاقة بالأملاك المصادرة وتمّ تقديمها إلى القطب الاقتصادي والمالي، حسب تعبيره.

 

وللاشارة فقد تم في ساعة متأخرة من ليلة أمس ايقاف المنتج والمخرج سامي الفهري والمتصرفة القضائية في شركة "كاكتيس" ووكيل شركة prod"  Eight"  اثر قرار النيابة العمومية الاحتفاظ به على ذمة التحقيق لمدة 5 أيام.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية