alexametrics
سيارات

السيارة الكهربائية الأولى لـ MG Motors :عرض الـ EZS خلال مهرجان الكثبان الالكترونية 2019

مدّة القراءة : 1 دقيقة
السيارة الكهربائية الأولى لـ MG Motors :عرض الـ EZS خلال مهرجان الكثبان الالكترونية 2019

 

 كانت نفطة وصحرائها وموسيقاها والجموع التي زاروها حديث الجميع مؤخرا بمناسبة الدورة الثالثة لمهرجان الكثبان الالكترونية والذي كان لـ MG Motors هذه المرة شرف المساهمة فيه بفضل تجهيزاتها وسعيها للجمع بين الابتكار واستشراف المستقبل وكذلك الفن.

 

بعد مشروع « The Tunisians » ومشروع " حفل الموسيقى للجميع"، جاء الدور هذه المرة على الموسيقى الالكترونية التي اختارت MG أن تكون احد الفاعلين فيها والمساهمين في نجاحها مع استغلال المناسبة لتقديم السيارة الكهربائية MG EZS وإتاحة الفرصة لرواد المهرجان ليكونوا من بين أول المكتشفين لهذه التكنولوجيا الجديدة.

 

هذه السيارة الحدث، كانت بمثابة التحدي لتكون جامعة بين المسؤولية البيئية والتحول التكنولوجي، تحدي رفعته علامة MG بصنعها وابتكارها للسيارة EZS التي مثلت التحول الكامل الكترونيا لسيارة SUV compact MG ZS.

وكان الاختيار على عرض الـ EZS خلال تظاهرة الكثبان الالكترونية، حامل في طياته  لرمزية هامة خاصة أن المهرجان يعد من التظاهرات المدافعة والمروجة لقضايا البيئة ويعمل على احتضان عديد الأنشطة المحبة للبيئة.. لذلك لم تجد MG أفضل من هذه التظاهرة  لتقديم سيارتها الصديقة للبيئة وعرض خصائصها ومميزاتها.

 



مجهزة بمحرك مستحدث بقوة 110 كيلواط  تتم تغذيته عبر بطارية من الليثيوم ايون  بقوة 44.5 كيلواط قابلة للشحن إلى غاية 80 % في ظرف 43 دقيقة عندما يتم ربطها بشاحن سريع بقوة 50 كيلواط. نسبة الشحن هذه تمكن السيارة من قطع 262 كلم عبر عملية شحن واحدة لا غير.

وعندما يتم شحنها عبر العلبة الحائطية المنزلية بقوة 7 كيلواط، فان زمن الشحن لن يتجاوز الـ 6 ساعات والنصف.

وتتميز سيارة EZS بشكل رائع يمكن اعتباره سابق للعصر وبشاحن مدمج وشارة جديدة وإطار عجلات من الاليمنيوم. أما الجزء الأمامي  للسيارة، فهو لا يقل جاذبية ويحمل طابعا وملامح مبهرة. وتعد الـ  MG EZS من بين سيارات SUV الأولى التي تعمل كليا عبر الطاقة الكهربائية في تونس والمتوفرة على تكنولوجيا OTA (Over The Air).

وتحافظ الـ EZSعلى نفس الرونق والجمال ومتعة القيادة الذي تتمتع به نظيرتها التي تشتغل بالبنزين وهي تشبه لسيارة SUV  الرائعة في كل  تجلياتها والتي خضعت لتجارب معمقة وثبت أنها تستجيب لمعايير الإشهاد  الأوروبية  وللمتطلبات القانونية.

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية