alexametrics
آخر الأخبار

الشاهد يُطلع قيس سعيّد بفحوى زيارته إلى الجزائر

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الشاهد يُطلع قيس سعيّد بفحوى زيارته إلى الجزائر


إستقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الخميس 07 نوفمبر 2019 بقصر قرطاج رئيس الحكومة، يوسف الشاهد.

خلال هذا اللّقاء، أعلم  الشاهد الرئيس قيس سعيّد بفحوى اللقاءات ونتائج المباحثات التي أجراها خلال زيارته صباح اليوم إلى الجزائر مع كل من رئيس الجمهورية عبد القادر بن صالح ورئيس الحكومة نور الدين البدوي. وأضاف الشاهد  أنه نقل إلى رئيس الدولة تحيات رئيس الجمهورية الجزائرية وسامي المسؤولين بها كما أبلغه تأكيدهم على استعدادهم لمزيد تطوير العلاقات التاريخية الثنائية بين البلدين وتعزيز الشراكة الإستراتيجية تكريسا لرغبة الشعبين الشقيقين كما ورد في رسالة رئيس الجمهورية قيس سعيّد والتي نقلها رئيس الحكومة إلى كبار المسؤولين الجزائريين.


وتجدر الإشارة إلى أنّ رئيس الجمهورية كان قد كلّف يوم أمس الأربعاء، رئيس الحكومة بأداء زيارة أخوّة إلى الجزائر اليوم الخميس، كمبعوث خاصّ وإيصال رسالة خاصّة إلى الرئيس الجزائري، ورافق الشاهد اليوم إلى الجزائر، كلّ من  الوزير المستشار لدى رئاسة الجمهورية المعيّن حديثا عبد الرؤوف بالطبيب، وصبري باشطبجي  القائم بأعمال وزير الخارجية، وطارق بن سالم ، المستشار الدبلوماسي لرئاسة الجمهورية.


والتقى الشاهد الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح وسلّمه رسالة الرئيس التونسي قيس سعيد، الذي يتطلّع إلى زيارة الجزائر خلال الفترة القريبة القادمة والعمل على مزيد تعزيز علاقات التعاون المثمر بين البلدين.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية