alexametrics
آخر الأخبار

الصافي سعيد في ضيافة رئيس الجمهورية قيس سعيد

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الصافي سعيد في ضيافة رئيس الجمهورية قيس سعيد

 

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الأربعاء 06 نوفمبر 2019 بقصر قرطاج الصافي سعيد رئيس القائمة المستقلّة "نحن هنا" الفائزة في الانتخابات التشريعية الأخيرة.

ويندرج هذا اللقاء ضمن سلسة المقابلات التي يقوم بها رئيس الجمهورية في إطار دوره الجامع لمختلف المكونات السياسية وحرصه على ضمان علوية الدستور.

 

وصرّح الصافي سعيد أنّ هذا اللقاء الأوّل كان مناسبة لتهنئة رئيس الدولة على انتخابه وتقديم التمنيات له بالتوفيق في مهامه. وأضاف أنّ اللقاء مع رئيس الجمهورية تناول مسائل عديدة تتّصل بالشأنين الداخلي والخارجي ومنها ما يتعلّق بتشكيل الحكومة الجديدة ومستقبل التنمية والسيادة الوطنية.

 

ويندرج هذا اللقاء ضمن سلسة المقابلات التي يقوم بها رئيس الجمهورية في إطار دوره الجامع لمختلف المكونات السياسية وحرصه على ضمان علوية الدستور، هذا وقدّم الصافي سعيد لرئيس الجمهورية نسخة من كتابه الأخير.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية