alexametrics
آخر الأخبار

الصافي سعيد: كل الكتل تريد أن تفشل حكومة الحبيب الجملي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الصافي سعيد: كل الكتل تريد أن تفشل حكومة الحبيب الجملي

 

قال النائب المستقل الصافي سعيد اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019، إنه ما يزال يشعر بالغربة في مجلس نواب الشعب، وذلك عند حضوره في قناة التاسعة ببرنامج رونديفو 9.

 

وأوضح أن غموضه ازداد بالبرلمان لأنه يرى ويعاين كيف "تدبّر المكائد" داخله، وأنه ما يزال في حالة مراقبة وسيأتي اليوم الذي يتكلّم فيه ويقترح ويعمل على اصلاح ماهو موجود.


 

وانتقد النخبة السياسية مشددا على أن الديكتاتورية العربية هي نتيجة البرلمانات الفاشلة، وتونس لها نخبة "فاشلة" وستبقى فاشلة ما لم تتجّه في الطريق الصحيح، مبينا أن اقتراحات النواب التي تقدّم اليوم في البرلمان ذات مستوى "متدنّي".

 

ورجّح الصافي سعيد أن يشكّل رفقة بعض الأـشخاص في البرلمان، حالة مغايرة مؤكدا أنه لا يرى نفسه في الأحزاب لأنها "تتشابه"، حسب تعبيره.

 


 

وأكد أن أغلب الكتل والنواب يريدون فشل حكومة الحبيب الجملي حتى يقع تمريرها إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد نظرا لأن سيناريواتهم جاهزة وتتمثل في إعادة تعيين يوسف الشاهد الذي يعتبرونه الأقدر والأجدر.

 

 

وأوضح أنه في صورة طرحت عليه حقيبة وزارية فإنه سيقبل، وأنه يفضل حكومة وطنية موسعة بها كفاءات ولها شرعية.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية