alexametrics
آخر الأخبار

الطبوبي من صفاقس: تحالف ائتلاف الكرامة وقلب تونس مؤامرة ضد تونس

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الطبوبي من صفاقس: تحالف ائتلاف الكرامة وقلب تونس مؤامرة ضد تونس

كان أمين عام اتحاد الشغل نورالدين الطبوبي حاضرا صبيحة اليوم 28 جوان 2020 في التجمع العمالي أمام الاتحاد الجهوي للشغل حيث احتج منظورو المنظمة الشغيلة "ذودا عن الاتحاد والسيادة الوطنية".

في نقطة صحفية، انتقد الطبوبي ما دعاه بالتناقضات وتحالف "من كان يُتهم بالفساد ودخل السجن" مع "من كانوا يُوصفون بالدواعش" في احالة الى تحالف قلب تونس وائتلاف الكرامة الاسلامي مؤكدا أنّ "التقائهم هو مؤامرة تُحاك ضد تونس لضرب مكتسبلا هذا الشعب."

وتابع  أمين عام المنظمة أن الوضع لم يعد يحتمل داعيا السياسيين الى الابتعاد عن المناكفات و التجاذبات السياسية والالتفات للمطالب الحقيقية للمواطنين.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

تقرؤون أيضا

13 جويلية 2020 12:00
0
13 جويلية 2020 10:32
0
13 جويلية 2020 09:47
0