alexametrics
آخر الأخبار

العجمي الوريمي: الكتلة الديمقراطية وراء اسقاط حكومة الجملي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
العجمي الوريمي:  الكتلة الديمقراطية وراء  اسقاط حكومة الجملي

 

 

قال العجمي الوريمي، النائب عن حزب النهضة  أن الحبيب الجملي  حاول وفشل رغم جهوده الجديرة بالثناء. في تصريح له اليوم 13 جانفي 2020  على جوهرة ، بين  الوريمي أن النهضة لم تتفق مع اختيار الجملي لحكومة من الكفاءات المستقلة لكن الحزب احترم اختياره على الرغم من تحفظاته.

 

 

وتابع النائب عن الحزب الاسلامي أن رفض الحكومة لم يكن "صفعة للنهضة" مشددا ان الكتلة الديمقراطية  كانت وراء الفشل، على الرغم من أن النهضة  أكدت رفضها أن يكون قلب تونس جزءًا من فريق الجملي. "لقد اتخذنا القرار الصحيح، إلا أن التيار والشعب قد فرضا شروطًا غير قابلة للتطبيق وعندما قدمنا تنازلات ، قرروا الانسحاب."

 

ع.ق

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية