alexametrics
آخر الأخبار

القروي يؤكد أنه لا يوجد عداء بينه وبين النهضة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
القروي يؤكد  أنه لا يوجد عداء بينه وبين النهضة

 

أكد نبيل قروي رئيس "قلب تونس" ، عقب لقائه برئيس البرلمان ورئيس حزب النهضة ، راشد الغنوشي اليوم 15 جانفي  2020  إجراء مشاورات مع الحزب الإسلامي من أجل اقتراح أسماء لرئاسة الحكومة الحكومات  من الشخصيات  "الجديرة بالثقة".

 

ومع ذلك، قال القروي إنه لا يوجد حزب قادر على "الاستيلاء" على الحكومة أو "توجيهها نحو المصالح الحزبية أو الشخصية" في احالة الى تصريح سابق اتهم فيه النهضة بمحاولة التغول على السلطة.

 

كما أشار نبيل القروي إلى الحاجة إلى الجمع بين جميع مكونات البرلمان لضمان توافق الأحزاب السياسية المختلفة على رئيسين أو ثلاثة رؤساء محتملين من أجل "تسهيل المهمة" على قيس سعيد .

 

"كل من اتصلنا به قد تفاعل معنا  ايجابيا بما في ذلك النهضة وليس لدينا عداء تجاه هذا الحزب. لا يمكنني القول أن هناك اتفاقًا بيننا ولكننا نحاول".

 

ع.ق

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية