alexametrics
آخر الأخبار

الكشف عن كمية من الألغام ومواد لصنع المتفجرات وذخيرة بجبل عرباطة من ولاية قفصة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الكشف عن كمية من الألغام ومواد لصنع المتفجرات وذخيرة بجبل عرباطة من ولاية قفصة


نجحت مصالح الإدارة العامة للأمن الوطني في الكشف عن أماكن تعمد العناصر الإرهابية إخفاء كمية هامة من الألغام ومواد أولية لصنع المتفجرات وذخيرة تمّ طمرها بجبل عرباطة من ولاية قفصة، على إثر الأبحاث المجراة على صعيد الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للمصالح المختصة مع أحد قادة ما يسمى ب "أجناد الخلافة" الموالية لتنظيم داعش الإرهابي.


وفي بيان لوزارة الداخلية اليوم السبت 25 جانفي 2020، أكدت أنه تمّ بعد التنسيق مع مصالح الجيش الوطني وعدد من هياكل الأمن الوطني (وحدات التدخل وادارتي الشرطة الفنية والعلمية والمركزية لمكافحة الإرهاب) التنقل إلى عمق مرتفعات الجبل المذكور أين أمكن العثور على 96 لغم أرضي جاهز للاستعمال و390 خرطوشة خاصة بسلاح ناري نوع "كلاشينكوف" ومواد أولية لصنع المتفجرات وكمية من مادة الأمونيتر وبعض الأغراض المختلفة الأخرى من ملابس مستعملة وأواني طبخ...

 

وبعد التنسيق مع الجهات القضائية المختصة فقد تمّ إتلاف كمية الألغام والأمونيتر التي عُثر عليها بالتفجير على عين المكان من قبل الوحدة العسكرية المختصة في المجال.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية