alexametrics
آخر الأخبار

اللومي: تم تسوية الخلاف بين القروي والشاهد

مدّة القراءة : 1 دقيقة
اللومي: تم تسوية الخلاف بين القروي والشاهد

 

كان عياض اللومي القيادي في قلب تونس ضيف  ماتينال شمس صبيحة اليوم 15 جانفي 2020.

 

 "الحقيقة السياسية المهمة هي أن الخلاف بين قلب تونس وتحيا تونس قد تمت تسويته، والذي غير الوضع تمامًا وسمح لنا بالتحدث مع خصومنا السياسيين بسهولة في وضع مريح المبادرة السياسية التي قدمها قلب تونس ليس جبهة سياسية بالمعنى الحقيقي للكلمة ولكنها مبادرة سياسية لها ثققلها. الشيء المهم هو تسوية الخلاف الأصلي بين زعيمي الحزببين الشاهد والقروي، والباقي مجرد تفاصيل".

 

 

بين اللومي أن طلب قيس سعيد من الأحزاب تقديم أسماء المرشحين يخلق سابقة من خلال اقتراح إطار مرجعي إيجابي على الرغم من أنه لم يكن مطلوبًا منه ذلك. و تابع ان أن تاريخ 16 جانفي 2020 الذي اقترحه رئيس الدولة باعتباره الموعد النهائي لاقتراح مرشح لمنصب رئيس الحكومة، سوف يترك الوقت للتشاور بشأن الأسماء المقترحة.

 

وبين اللومي أن رئيس الدولة في وضع مريح حاليًا ، لكنه سيتحمل مسؤولية سياسية في تشكيل الحكومة.

"نحن نتحدث عن حكومة وحدة وطنية وإنقاذ تتضمن الأطراف الاجتماعية أيضا مثل المنظمة الشغيلة، اتحاد الأعراف.".

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية