alexametrics
آخر الأخبار

المجلس الأعلى للقضاء ينفي وجود صفة ناطق رسمي باسمه والخصخوصي يوضح

المجلس الأعلى للقضاء ينفي وجود صفة ناطق رسمي باسمه والخصخوصي يوضح

فند المجلس الأعلى للقضاء في بيان اليوم 10 أكتوبر 2019 وجود صفة ناطق رسمي باسم المجلس في هيكلته. المجلس أبلغ أنه  لم يعتمد مطلقا خطة ناطق رسمي له، وإنّ العملية الاتصالية تتم عبر لجنة الإعلام والاتصال حصرا.

 

 للتوضيح، بعد الاعلان عن الافراج عن نبيل القروي أمس الاربعاء، راج على مواقع التواصل الاجتماعي  حديث عن تعمد الناطق الرسمي بالمجلس الاعلى للقضاء تغيير صورة صفحته على فايسبوك التي أوشحها بالسواد، كما أنه كتب تدوينة مفادها "سأخبر الله بكل شىء". بعض الناشطين ربطوا المسألتين في احالة الى تعرض الرجل الى مظلمة بعد تصفية حسابات بين القضاء وأطراف سياسية قد تكون تعمدت اخراج القروي من السجن. جاء تكذيب المجلس الأعلى للقضاء ليثبت أن ذلك محض شائعات، لخطة غير موجودة أساسا في تركيبة الهيكل القضائي.

 

من جهته، عماد الخصخوصي التي تدوالت صفحات ومواقع صورته مع تعريفه على أنه  الناطق الرسمي باسم المجلس الأعلى للقضاء دون بدوره قائلا أن صفته هي عضو مجلس وعدل منفذ، وأن ماتداوله على صفحته هي مسائل شخصية لا علاقة لها بصفته المهنية.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية