alexametrics
آخر الأخبار

المجلس الوطني لعمادة الأطباء يقاضي طبيبا مزيفا يجمع التبرعات لعملية وهمية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
المجلس الوطني لعمادة الأطباء يقاضي طبيبا مزيفا يجمع التبرعات لعملية وهمية

أكد نزيه الزغل كاتب عام المجلس الوطني لعمادة الأطباء خلال تدخل إذاعي أمس الاحد 28 جوان مع راديو ماد أن عماد ة الأطباء سترفع قضية لدى وكيل الجمهورية ضد منتحل صفة طبيب مختص في الأورام الخبيثة، اتصل ببرنامج إذاعي للحصول على تبرعات مالية ادعى أنها لفائدة شاب مريض بالسرطان.

الزغل أكد أنه قام بجرد لجميع الأطباء الذين يحملون اسم محمد المصمودي بولاية صفاقس فوجد 7 اختصاصاتهم لا علاقة لها بتاتا بالأمراض السرطانية فبادر فورا بالاتصال بمنتحل صفة الطبيب على الرقم الذي قدمه في البرنامج الإذاعي لجمع مزيد من المعطيات التي تدينه على أساس أنه يرغب في التبرع.

واكتشف زغل الكثير من التناقض في كلام هذا الشخص الذي ادعى أنه من ولاية سوسة هذه المرة ويعمل جاهدا على جمع مبلغ قدره 15 ألف دينار لتغطية بقية مصاريف علاج شاب يشكو من السرطان.

 

 

وذكر الزغل ان الأطباء لا يطلقون حملات للتبرع لفائدة المرضى، والأهم من ذلك لا يتلقونها وهو ما اثار الريبة والشك.

اخر ظهور للطبيب المزعوم كان على أمواج راديو موزاييك عندما اتصل شخص ادعى ان اسمه محمد المصمودي وانه طبيب اورام يعالج شابا ناجحا سيجري امتحان باكالوريا لكنه مصاب بورم في المخ وانه نجح في جمع مبلغ قدره 25 ألف دينارا ولا يزال في حاجة لمبلغ 15 ألف دينارا لإجراء العملية التي وصفها بالمستعجلة لإنقاذ هذا الشاب الذي قال عنه انه ينتمي لعائلة فقيرة الحال وانه نجح بمعدل 18 من عشرين.

 

ح ب ا 


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

تقرؤون أيضا

13 جويلية 2020 10:32
0
13 جويلية 2020 09:47
0
13 جويلية 2020 08:54
0