alexametrics
آخر الأخبار

المرزوقي: هناك اتصالات مع مخلوف والجبالي وقيس سعيد للتنازل لفائدتي

المرزوقي: هناك اتصالات مع مخلوف والجبالي وقيس سعيد للتنازل لفائدتي

 

 قال الرئيس الأسبق المنصف المرزوقي اليوم 14 أوت 2019 إن هنالك اتصالات بينه وبين سيف الدين مخلوف وحمادي جبالي وحتى قيس سعيد للتنازل لفائدته وسحب الترشحات للرئاسية مشيرا إلى ان هذه الأسماء تمثل التيار الثوري وتتسم بالنزاهة وهدفها محاربة المال الفاسد.

وتابع خلال حضوره ببرناج في السياسة براديو اكسبريس وفي ضيافة نشأت عزوز أن أول مشروع قانون سيقدمه في حال وصوله الى رئاسة الجمهورية هو تقديم مشروع قانون لمنع السياحة الحزبية معتبرا أن من يقوم بالسياحة الحزبية غشاش يغش ناخبيه وحزبه.

 واعتبر المرزوقي ان الصفات التي ذكرتها الحقوقية ورئيسة لجنة الحريات الفردية بشرى بالحاج حميدة والتي يجب أن تتوفر في رئيس الجمهورية لا يمكن أن تكون إلا صفاته ولا يمكن أن تقصد بها غيره لافتا إلى انه هو أكثر مدافع على الحقوق والحريات وقيم الجمهورية.

وبخصوص التزكيات لترشحه أوضح المرزوقي أنه تحصل عليها من نواب الحراك ونواب النهضة وتيار المحبة مشيرا الى أنه لا يصعب عليه جمع تزكيات شعبية قائلا '' أنا صوت لي مليون و400 ناخبا لكن ربحا للوقت ارتيئنا أن نأخذ تزكيات من النواب''

وأشار إلى أن الانتخابات المقبلة هي انتخابات مفصلية مبيّنا أن المنظومة الحالية اذا تواصلت في الحكم فستؤول الأمور إلى ما لا يحمد عقباه وفق تقديره.

وشدد على أن لا أحد يملك خبرته الكبيرة في رئاسة الجمهورية معتبرا انه تمكن خلال فترته الماضية من كسب خبرة كبيرة وتعلم الكثير وذاك سيمكنه من تجنب الخطأ مستقبلا على حد قوله''

يذكر أنه الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أعلنت اليوم عن القائمة الأولية للمقبولين للرئاسية وتمّ قبول ترشح المنصف المرزوقي للرئاسية.

للإشارة أيضا فقد تم قبول 26 ترشحا من جملة 97 مطلب ترشح للانتخابات الرئاسية.

س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية