alexametrics
آخر الأخبار

المصادقة على التمديد في تطبيق المعاليم الديوانية الموظفة على المنتجات التركية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
المصادقة على التمديد في تطبيق المعاليم الديوانية الموظفة على المنتجات التركية

 

صادق مجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019، على الفصل 52 الجديد والمتعلق بالتمديد في تطبيق المعاليم الديوانية الموظفة استثنائيا على المنتجات ذات المنشأ التركي بسنتين اضافيتين.

 

وينص هذا الفصل على تعديل الفقرات الثانية والثالثة من الفصل 40 من القانون عدد 66 لسنة 2017 المؤرخ في 18 ديسمبر 2017 المتعلق بقانون المالية لسنة 2018، على ان تطبق المعاليم الديوانية الموظفة استثنائيا على المنتجات ذات المنشأ التركي لمدة أربع سنوات ابتداء من غرة جانفي 2018. ويتم الالغاء التدريجي لهذه المعاليم الديوانية بعد انقضاء أجل الأربع سنوات المذكور أعلاه وذلك على ثلاث سنوات وفقا لمعدلات سنوية متساوية

 

وللاشارة فإن هذا الفصل كان مقترح كتلة حركة الشعب والتيار الديمقراطي بينما عارضته حركة النهضة وبالرغم من ذلك تمّ تمريره والمصادقة عليه.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية