alexametrics
آخر الأخبار

المغزاوي: حركة الشعب لن تتحالف مع أيّ طرف سياسي إلاّ في هذه الحالة

المغزاوي: حركة الشعب لن تتحالف مع أيّ طرف سياسي إلاّ في هذه الحالة

 

قال أمين عام حركة الشعب، زهير المغزاوي، أنّ حزبه لن يتحاور مع أيّ طرف سياسي إلاّ في صورة تمّ مناقشة ثلاث نقاط مهمّة.


وفي حوار مع مريم بلقاضي في برنامج ''تونس اليوم'' على قناة الحوار التونسي، اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019، أنّ حركة الشعب لها ثلاث نقاط مهمّة لتقبل الدخول في حوارات سياسية، وأوّل هذه النقاط الحصول على مواقف واضحة إزاء ملفّ الإرهاب والإغتيالات في تونس، والمسألة الثانية تخصّ سيادة القرارت الوطنيّة وأشار في هذه المسألة إلى ضرورة سنّ القوانين بالرجوع إلى الشعب التونسي وليس بالرجوع السفارات الأجنبيّة، وأكّد على سيادة القرار الوطني. 


وقال المغزاوي في حواره أنّ النقطة الثالثة تخصّ الجانب الإجتماعي والطبقة الفقيرة، ودعا إلى ضرورة الإهتمام بالطبقة الشغيلة وتوفير كلّ الوسائل والسبل لدعمهم وتشجيعهم على العمل.


 

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية