alexametrics
آخر الأخبار

المنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا

المنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا

 

اعتدى الرئيس الأسبق والمترشح للرئاسية عن الحراك المنصف المرزوقي  مساء اليوم 12 سبتمبر 2019 على صحففي أورو نيوز.

المرزوقي، في حالة غضب وانفعال شديدن، قام برمي الميكروفون على محاوره، الصحفي أحمد القنوني  عند سؤاله له حول سوريا وتغير موقفه من بشار الأسد.

وحسب الفيديو الذي نشره الصحفي، غادر الصحفي القاعة وحاول تحطيم معدات التصوير وفق شهادة فريق التصوير.

وعبر الصحفي في تدوينه على حسابه الشخصي على استغرابه من موقف الرئيس متسائلا'' بقيت في حيرة من أمري كيف كان رئيسا لتونس.. وكيف له أن يترشح من جديد... لا أعتقد أن من ينفجر غضبا من سؤال صحفي، له القدرة على إدارة البلاد، والتوفيق بين تناقضاتها؟''

يذكر أن المرزوقي كان قد قطع العلاقات مع سوريا سنة 2012 وأغلق السفارة وطرد السفير، وأثار قراره جدلا واسعا أنذاك وانتقده معارضوه بأنه أدخل تونس في سياسة المحاور.

س.ع

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية