alexametrics
فيديو

النائب مصطفى بن أحمد سجين سياسي في القضية 460

النائب مصطفى بن أحمد سجين سياسي في القضية 460

 

ظهر النّائب في حركة تحيا تونس مصطفى بن أحمد، مساء أمس السبت 18 ماي 2019، في الحلقة 13 من مسلسل القضية  460 في دور سجين سياسي بالدقيقة 24، في إحدى السجون السويسريّة.

 

أثار هذا الظهور ردود أفعال الكثير من رواد موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" وعبّروا عن استيائهم من تدخّل السياسيين في الشأن الثقافي والإبداعي وتساءلوا عن سبب تقلّده دور السجين السياسي لا غير ذلك.

 

وفي تصريح لإذاعة موزاييك أف أم، قال بن أحمد، إنّ مشاركته في هذا المسلسل كانت بمحض الصدفة، إذ أنّه التقى مخرج المسلسل، مجدي السميري، في إحدى المقاهي واقترح عليه الدّور ليجسّده لأنّه يرى فيه الشخص بالمواصفات المناسبة لأداء الدّور.

 

أيضا أكّد نائب الشعب، أنّه لم يأخذ الأمر على محمل الجد، ولكن مخرج المسلسل أعاد الإتصال به ليأكّد له مدى إصراره على إعطائه ذلك الدور فقبل، وقال إن التجربة كانت رائعة وأنّها كانت فرصة له ليتعلّم كيفيّة الوقوف أمام الكاميرا، وأضاف أن اهتمامه بالفنّ والثقافة ليس بالجديد، حيث سبق أن أصدر روايتين إحداهما (الحالم الأخير في مدينة تموت) التي طلب من المخرج حبيب المستيري تحويلها إلى فيلم.

 

وتعليقا منه على ردود الفعل من نشطاء الفايسبوك، عبّر مصطفى بن أحمد عن عدم اكتراثه بقوله 'لست معقّدا.. وأعيش حياتي كما أنا'.

 

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية