alexametrics
آخر الأخبار

النهضة: انتصرنا في التشريعيّة على الرغم من كلّ الحملات الاعلاميّة المأجورة

النهضة: انتصرنا في التشريعيّة على الرغم من كلّ الحملات الاعلاميّة المأجورة

 

أكّدت حركة النهضة في بلاغ لها اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019، على مساندتها للمرشّح في الدّور الثاني من الرئاسيّة، قيس سعيّد، ودعت كلّ أنصارها لتكثيف التصويت له.

وتوجّهت النهضة في بلاغها، بتحيّة شكر لكلّ قواعدها بفوزها في الإنتخابات التشريعيّة، وحصدها لـ 52 مقعدا في مجلس نوّاب الشّعب، وأفادت أنّ هذه النتيجة تعكس مدى ثقة التونسيين فيها، وتمنّت الحركة لكلّ الفائزين  منها بمقعد نيابي في المجلس، التوفيق في أدوارهم وأن يساهموا في تعزيز مكانة هذه المؤسّسة الدستوريّة، كما توجّهت الحركة بالشكر لكلّ من هيئة الإنتخابات وقوّات الأمن والجيش والجمعيات المدنيّة الذين ساهموا في حسن إدارة الإنتخابات. 


وعبّرت الحركة عن إعتزازها بالثقة والمسؤوليّة التي منحها لها الشعب الذي انتخبها على الرّغم من كلّ حملات التشويه والدعاية من قبل المواقع الإعلاميّة ''المأجورة''، حسب وصفها، وأكّدت أنّها ستفي بوعودها تجاه الفئات الإجتماعيّة الضعيفة وتجاه المناطق المهمّشة. وأشارت النهضة في بلاغها أنّها انطلقت في بلورة التوجّهات الرئيسيّة التي على ضوئها ستشكّل الحكومة القادمة وأنّها ستنطلق في الحوار مع القوى السياسيّة القابلة للعمل المشترك، وأنّها ستنفتح على كلّ المبادرات الجادّة التي تتفق معها في برنامجها الإنتخابي أو في جزء منه، ومن عناوينه تعزيز المسار الديمقراطي الانتقالي وتوفير مقومات العيش الكريم للمواطن والرفع من المقدرة الشرائية والتشغيل وتعزيز الامن ومقارعة الفقر والإرهاب والفساد والتهريب.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية