alexametrics
BN CHECK

النيابة العمومية ترفض الإفراج عن المحامي جمال الحاجي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
النيابة العمومية ترفض الإفراج عن المحامي جمال الحاجي

 

قرّر حاكم التحقيق بالمحكمة الإبتدائيّة بسوسة، إصدر بطاقة إفراج في حقّ المحامي جمال الحاجي الذّي تمّ إيقافه بسبب إطلاق نار على سارق وقتله.

وفي تصريح لبيزنس نيوز أفاد مصدر تابع لهيئة الدفاع عن المحامي جمال الحاجي اليوم الأربعاء 7 أوت 2019، أنّ  المحامي جمال الحاجي مثل اليوم الأربعاء على الساعة التاسعة صباحا أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة لإعادة سماعه. وبعد الإستماع له، أذن حاكم التحقيق بالإفراج عن المتّهم إستجابة لمطلب الإفراج الذّي تقدّمت به هيئة الدفاع عن المحامي بناءا على الدفاع الشرعي، ولكنّ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة رفضت مطلب الإفراج الذي تقدمت به هيئة الدفاع في خصوص المحامي وأحالته على الإستئناف وأبقت على المحامي في حالة إيقاف. 

 

وأفاد ذات المصدر أنّ دائرة الإتّهام ستنظر في قرار حاكم التحقيق، وستقرّر يوم الجمعة 9 أوت 2019، الإفراج عن المحامي جمال الحاجي إستجابة لقرار حاكم التحقيق أو إنّها ستبقي عليه في حالة إيقاف وفق إعتراض النيابة العموميّة. 


ونذكر أنّ بيزنس نيوز إنفردت يوم الأربعاء 17 جويلية 2019، في نشر خبر إيقاف المحامي جمال الحاجي التابع للفرع الجهوي للمحامين بسوسة، لدى التعقيب بعد قتله لسارق ببندقيّة صيد في إطار الدفاع الشرعي.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية