alexametrics
شبكات

الهاشمي الحامدي الى نبيل بفون: أنا أنتظرك في مقر الهيئة !

الهاشمي الحامدي الى نبيل بفون: أنا أنتظرك في مقر الهيئة !

دون المرشح للرئاسية ورئيس حزب تيار المحبة صبيحة اليوم 15 أوت 2019 أنه في مقر هيئة الانتخابات رفقة محاميه محمد وديع بن صالحة. الحامدي وجه تدوينته الى رئيس الهيئة، نبيل بفون قائلا "نريد  أن نتحدث معك في مبررات منعكم لي من تمويل حملتي الانتخابية ثم في الخيارات البديلة التي يمكن التوصل إليها بالتوافق معكم لتمكيني من القيام بحملة انتخابية على قدم المساواة مثل بقية المترشحين."

 

وتابع أن مساعد بفون أخبره أنه في اجتماع، وعلق الحامدي " قابلني من فضلك أو فوّض من يمثلك لمقابلتي أنا والأستاذ المحامي المرافق لي".

 

وتابع المرشح أنه ينتظر ردا كتابيا على أسئلة كتابية سابقة قدمها منذ أيام. للاشارة، تم قبول ملف الهامشمي الحامدي أمس 14 أوت رفقة 26 مرشح اخرين بصفة نهائية، وقد أرفق الحامدي ترشحه بتزكيات شعبية. الحامدي كان قد انتقد مسبقا القانون الانتخابي المنتقح الذي يمنع التمويل الأجنبي للحملات الانتخابية.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية