alexametrics
آخر الأخبار

الهاشمي الحامدي لم يتعرّض إلى نوبة قلبية

الهاشمي الحامدي لم يتعرّض إلى نوبة قلبية

 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019، شائعات مفادها أن المترشح للانتخابات الرئاسية الهاشمي الحامدي قد أصيب بنوبة قلبية تمّ على اثرها نقله إلى مستشفى الرابطة.

 

وبتحقق بيزنس نيوز من هذه الاشاعات، تبيّن أن الهاشمي الحامدي بصحّة جيدة وكان في زيارة لأحد أعضاء حزبه الذي يقيم بالمستشفى.

 

وللاشارة فإنه في صورة وفاة أحد المترشحين في الدور الاوّل أو الدور الثاني فسيقع تأجيل الانتخابات وفق ما يضبطه القانون الانتخابي، ليتم إعادة دعوة الناخبين وتحديد موعد جديد للانتخابات لا يتجاوز 45 يوما.

 

وتهدف هذه الاشاعات إلى زعزعة استقرار العملية الانتخابية ببثّ الشائعات والأخبار الزائفة، أيام قليلة قبل الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية