alexametrics
آخر الأخبار

الوحدات الأمنية تتفاوض مع أهالي النحلي لفتح طريق تونس-بنزرت

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الوحدات الأمنية تتفاوض مع أهالي النحلي لفتح طريق تونس-بنزرت

 

قال  الناطق باسم وزارة الداخلية، خالد الحيّوني، أن الوحدات الأمنية  لاتزال تتفاوض مع عدد من أهالي قرية النحلي من ولاية أريانة، الذين قاموا بغلق الطريق الوطنية عدد 8 الرابطة بين تونس و بنزرت، إحتجاجا منهم على انقطاع المياه الصالحة للشراب.

وأوضح الحيّوني  اليوم الإثنين 12 أوت 2019، أن عناصر الأمن تحاول على عين المكان وبحضور والي أريانة، إقناع الأهالي بالعدول عن تحركهم الاحتجاجي الذّي ساهم في اختناق مروري كبير، بهدف فتح الطريق مجددا في حين تولت وحدات أمنية أخرى التمركز في نقاط مرورية مختلفة لتغيير مسار المرور عبر منافذ أخرى إلى الطريق الوطنية عدد 8 وتحديدا على مستوى مفترق الشرقية (ولاية تونس) ومفترق البكري (أريانة) وهو  خفّف بشكل كبير من حدة الاكتظاظ المروري الذي سببه غلق تلك الطريق بشكل مفاجئ.

نذكر أنّ أهالي النحلي من ولاية أريانة قاموا بغلق  الطريق المؤدية إلى بنزرت صباح اليوم إحتجاجا منهم  عن تواصل انقطاع الماء الصالح للشرب، وتشهد العديد من المناطق أيضا في كامل تراب الجمهوريّة حالة من الأنقطاع ونقص في توزيع الماء الصالح للشراب.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية