alexametrics
آخر الأخبار

الوطد يدعم قيس سعيد في الرئاسية

الوطد يدعم قيس سعيد في الرئاسية
في نفس السياق

 

دقائق بعد بيان حزب العمال الذي دعا لمقاطعة الدور الثاني من الرئاسية السابقة لأوانها، نشر الوطد بدوره  بيانا بشأن موقفه من الرئاسية، مساء اليوم 10 أكتوبر 2019 ومفاده أن الحزب  قرر دعم قيس سعيد داعيا عموم التونسيين لانتخابه.

حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد الذي انظم لجبهة ثانية بعد خروجه من الجبهة الشعبية التاريخية التي تضم حزب العمال، أكد قبوله بنتائج الانتخابات مع تسجيله لما شابها من إخلالات عديدة خاصة منها ا"لتمويل المشبوه والإصرار على التأثير في ارادة الناخبينوفق نص البيان.


واعتبر في نقطة ثانية ان الاختيار بين المرشحين " نبيل القروي الذي يمثل المنظومة القديمة ولوبياتها الفاسدة وقيس سعيد الذي نتباين معه في جملة من القضايا والمواقف هو ضرورة تمليها نتائج الدور الاول من الانتخابات الرئاسية."
وختاما شدد الحزب على تمسكه بالدستور وبالتعددية الحزبية وبمنظومة الحقوق والحريات وبالنضال من أجل تحقيق مطالب الشعب الاقتصادية والاجتماعية.

للاشارة، لم ينجح حزب العمال او ائتلاف الجبهة الشعبية في نيل أي مقعد ببرلمان 2019- 2024 بينما تحصلت الجبهة الشعبية 2 والتي ينضوي تحتها الوطد على مقعد وحيد بدائرة جندوبة ممثلا في شخص منجي الرحوي.

ع.ق

في نفس السياق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية