alexametrics
آخر الأخبار

انتخاب تونس على رأس لجنة البرنامج والميزانية والإدارة بمنظمة الصحة العالمية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
انتخاب تونس على رأس لجنة البرنامج والميزانية والإدارة بمنظمة الصحة العالمية

 

تمّ  اليوم الجمعة 26 جوان 2020، انتخاب تونس في شخص الدكتور الطاهر قرقاح الأستاذ الاستشفائي الجامعي في الطب، لرئاسة لجنة البرنامج والميزانية والادارة التابعة للمجلس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية.

 

وكان ذلك خلال المؤتمر الافتراضي الانتخابي الذي انتظم اليوم الجمعة بجنيف، وأكّد  الأستاذ الطاهر قرقاح بالمناسبة، أنّ قبول ترشّح تونس وانتخابه على رأس هذه اللجنة الهامّة يُمثّل اعترافا أمميا بنجاح تونس وانخراطها في تنفيذ برامج المنظمة العالمية للصحة لفائدة الانسانية وتقدير للمنظومة الصحية الوطنية التي تسعى بكلّ ثبات لتحقيق أهداف التغطية الصحية الشاملة.

 

الجدير بالذكر أنّ تونس تمكّنت في مرحلة أولى من الإنتصار على جائحة كورونا والسيطرة عليها، وستفتح غدا  السبت حدودها البريّة والبحريّة والجويّة في تحدي ثاني لمجابهة هذه الجائحة. 

كما أنّ تونس سجّلت إلى حدود اليوم الجمعة وفق آخر تحيّين لوزارة الصحة، 1164 حالة مؤكدة بفيروس كورونا المستجدّ، منها  1023 حالة شفاء و50 حالة وفاة و91 حالة إصابة لا تزال حاملة للفيروس وهي بصدد المتابعة.

كل مقالاتنا عن كوفيد 19 على هذا الرابط.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

تقرؤون أيضا

13 جويلية 2020 12:00
0
13 جويلية 2020 10:32
0
13 جويلية 2020 09:47
0