alexametrics
آخر الأخبار

انقلاب حافلة سياحية: الغنوشي يعود جرحى الحادث ويدعو إلى فتح تحقيق قضائي في الغرض

مدّة القراءة : 1 دقيقة
انقلاب حافلة سياحية: الغنوشي يعود جرحى الحادث ويدعو إلى فتح تحقيق قضائي في الغرض

 

أكّد رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي إلى ضرورة فتح تحقيق قضائي في أسباب انحدار الحافلة السياحية بعمدون عن مسارها وانقلابها وإلى تحميل المسؤولية لكلّ المُتسبّبين في هذه الكارثة.

وفي تصريح إعلامي له نقلته موزاييك أف أم اليوم الأحد غرّة ديسمبر 2019، أثناء زيارته لجرحى الحادث بالقسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي شارل نيكول، اطمأن رئيس المجلس على حالة المصابين وتلقيهم العلاج اللازم من قبل الإطار الطبي وشبه الطبي بالمستشفى مشددا على ضرورة الاحاطة بعائلاتهم من خلال توفير الإرشادات الضرورية ومواساتهم وتخفيف مصابهم. واستمع الغنوشي إلى مشاغل العاملين بالمستشفى وأهالي الجرحى وهدّأ من روعهم.

في هذا الإطار، دعا رئيس المجلس نواب دائرة كلّ من باجة وجندوبة والكاف إلى عقد جلسة عمل طارئة للوقوف على حاجيات الجهة ومشاكلها وإيجاد حلول سريعة لها مع الحكومة، وأشار أنّه  اتصل رئيس بوزيري الداخلية والصحة لمتابعة تقدّم عمليات الإنقاذ، وللاطمئنان على أوضاع المصابين والجرحى، موصيّا بأهمية توفير الإحاطة النفسية الضرورية بعائلاتهم.

ودعا بالمناسبة 

 

نذكر أنّ حادث إنقلاب الحافلة السياحية أسفر عن وفاة 24 شابا وإصابة 19 آخرين في منتصف نهار اليوم الأحد، على مستوى منطقة "عين السنوسي" من معتمدية عمدون بولاية باجة.

 ي.ر

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية