alexametrics
آخر الأخبار

بالصور في جامع مالك ابن أنس : الرؤساء الثلاثة يؤدون صلاة عيد الإضحى

مدّة القراءة : 1 دقيقة
بالصور في جامع مالك ابن أنس : الرؤساء الثلاثة يؤدون صلاة عيد الإضحى

 

 

 

قام رئيس الجمهورية محمد الناصر بأداء صلاة عيد الإضحى بجامع مالك بن أنس بحضور رئيس الحكومة يوسف الشاهد ورئيس مجلس نواب الشعب بالنيابة عبد الفتاح مورو.

 

 

كما توجّه صباح اليوم الأحد 11 أوت 2019، رئيس الجمهوريّة بعبارات التهنئة لكافّة التونسيين والتونسيات داخل وخارج حدود الوطن وكافة الأمة الإسلامية بحلول عيد الإضحى المبارك، بالإضافة إلى تحيّة خاصة إلى قوات الأمن والجيش الساهرة على أمن البلاد والمرابطة على الحدود وفي المرتفعات وأعالي البحار دفاعًا عن الوطن وذودًا عن حرمته.

 

 

 

أيضا قام رئيس الدولة محمد الناصر في هذه المناسبة بالترحّم على روح الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، مشيدا بخصاله الوطنية ودوره الكبير في بناء الدولة الحديثة وخاصة في قيادة المرحلة الانتقالية التي عرفتها بعد الثورة، كما دعا رئيس الجمهورية التونسيين إلى مزيد التمسّك بالوحدة الوطنية والتضامن مؤكّدا قدرة بلادنا على تجاوز الصعوبات الراهنة، ومعربًا عن أمله في أن تجرى الاستحقاقات الانتخابية القادمة في أحسن الظروف وأن يتوفّق التونسيون في انتخاب قيادة وطنيّة مسؤولة تعكس نضج التجربة الديمقراطية التونسيّة وتطلّع التونسيين إلى مستقبل أفضل.

 

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية